منذ عام 2015، بدأ Magwheile التركيز على سكوتر عجلة كهربائية واحدة، لوح سكيت عجلة واحدة، لوح التزلج على الأراضي.
لغة

ما هي المخاوف عندما نختار لوح سكيت عجلة كهربائي؟

2021/06/25

نحن جميعا نبحث عن وسيلة للهروب والخروج والاستمتاع بالطفو! ما هي المخاوف عندما نختار لوح سكيت عجلة كهربائي؟

1. الأمن والسمعة - 2. عالية الأداء - 3. دائم - 4. خدمة العملاء الصلبة

الأمن والسمعة

من الواضح أن سمعة سلامة المنتج هي أهم الأشياء للمشترين. وهذا هو عادة لماذا يختار العملاء Trotter Magwheel. يحتوي Trotter على براءات الاختراع الخاصة، وعدد سنوات تاريخية في هذا المجال، يمكن للكثير من العملاء في جميع أنحاء العالم أن يدافعوا عن منتجاتها. منذ عقس كان هو الخيار الوحيد لسنوات عديدة حتى وجود Trotter Magwheel. يحتوي Magwheel على العديد من المتعاملين في جميع أنحاء العالم، بسبب هذا الأمر، أكثر من الناس لديهم فرصة للاستمتاع بلوحة التزلج على الأراضي المبتكرة. مع إطار سبائك الألومنيوم القوي ومنصات القدم المطاطية، يمكن أن يقف اختبار الوقت سواء ركوبته في المدينة أو الطرق الوعرة. 


أداء عالي

من حيث السرعة القصوى والطاقة والركوب، يمكن أن تلبي إصدارات Trotter Magwhe الموالية التي تلبي معظم طلبات العملاء. أرخص نموذج هو T1، إذا كنت مبتدئا لعجلة واحدة، ولا تريد أن تكلف الكثير من لوحات التزلج العجلة الأولى، فإن T1 هو الخيار الأفضل. T1-LH مثالي للتنقل، فأنت لا تحتاج أبدا للقلق بشأن البطارية حتى تعيش بعيدا عن شركتك. تم تصميم T2 للأشخاص الذين يريدون أسرع ويحدي صغير. T3 هو وحش، من خلال الغابة والجبال، والتمتع أسرع سرعة.


متين

للمتانة، بسبب عدد كبير من عملاء Magwheel، لا مثيل له من حيث ذلك. جودة بناء Magwheel مرتفعة حقا، يمكنك العثور على الكثير من مستخدمي Magwheel يركبونها إلى الأميال التي لا نهاية لها ولا توجد أي مشاكل تحدث.


خدمة الزبائن

بالنسبة إلى MOTS "OFF- العلامة التجارية" عجلات واحدة، لن يكون هناك أي خدمات عملاء تقريبا بعد الشراء، فهذا أمر سيء للغاية بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في العثور على عجلة واحدة للركاب اليومي. إذا لم تكن مهندس يحب DIY أو إصلاحه بنفسه، فأنت فقط حصلت على لوحة ثقيلة دون أي مساعدة. وهذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يختارون magwheel مع ضمان لمدة 12 شهرا وتجار محليين لخدمة ما بعد البيع. تماما مثل المتانة، وليس كل علامة تجارية لها نفس خدمة العملاء مثل Magwheel. في Magwheel، يمكنك أن تدفع رسوم صغيرة فقط لأجزاء لإصلاحها.



اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

Since 2015,Magwheel started focusing on electric one wheel scooter,single wheel skateboard, land surfing skateboard.
Language

What are the concerns when we choosing an electric one wheel skateboard?

2021/06/25

we're all looking for a way to escape, get outside and enjoy the float! What are the concerns when we choosing an electric one wheel skateboard?

1. Security and reputation - 2. High performance - 3. Durable - 4. Solid Customer Service

Security and reputation

Obviously, reputation and product safety are the most important things for buyers. And this is usually why the customers choose Trotter MAGWheel. Trotter has it’s own patents, and many years history in this area, a lot of customers around the world could advocate for its products. Since Onewheel was the only option for many years until the presence of Trotter MAGWheel. MAGWheel has many dealers around the world, because of this, more and more people have the chance to enjoy this innovative land surfing skateboard. With strong aluminium alloy frame and rubber foot pads, it could stand the test of time whether you ride it in city or off-road. 


High performance

In terms of the top speed, power and riding range, the 4 versions of Trotter MAGWHeel could meet most customers requests. The cheapest model is T1, if you’re a beginner of one wheel, and don’t want to cost too much for the first one wheel skateboard, T1 is the best choice. T1-LH is perfect for commuting, you never need to worry about it’s battery even you living far from your company. T2 is designed for people who want faster and a little challenge. T3 is a beast, through the jungle and the mountains, and enjoy the fastest speed.


Durable

For durability, due to the huge number of customers of MAGWheel, it is unmatched in terms of this. The build quality of MAGWheel is really pretty high, you can find a lot of MAGWheel users ride it for endless miles and no any issues occurring.


Customer Service

For mots “off- brand ”one wheels, there will be almost no customer services after purchasing, this is too bad for the customers who want to find a one wheel for daily commuter. If you’re not an engineer who like DIY or fix it by self, then you just got a heavy board without any help. And this is why more and more people choose MAGWheel with 12 months warranty and local dealers for after-sale service. Just like durability, not every brand have the same customer service as MAGWheel. In MAGWheel, you can pay just little fees for parts to repair it.



Choose a different language
English English Deutsch Deutsch العربية العربية Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский čeština čeština Nederlands Nederlands norsk norsk
Current language:English