منذ عام 2015، بدأ Magwheile التركيز على سكوتر عجلة كهربائية واحدة، لوح سكيت عجلة واحدة، لوح التزلج على الأراضي.
لغة

10 أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء عجلة Magwheel واحدة

2021/07/02

هذا موضوع خاص لأولئك المشترين المحتملين الذين يريدون من لوح عجلة سكيت عجلة واحدة.


1، اخترع Magwheel عجلة واحدة لإعادة إنجاها الشعور، قد يقول البعض إنه أقرب شيء تمزيقه مسحوق على غير مسحوق. انها ناعمة مانع الخدر، كما أنها مثل العديد من الألعاب الرياضية التي قد حاولت، ولكن أيضا مختلفة تماما لقد حصلت على هذه العجلة الكبيرة في منتصف ذلك.

هذا موضوع خاص لأولئك المشترين المحتملين ربما يريدون لوحات لوح عجلة واحدة Magwheel.


1، اخترع Magwheel عجلة واحدة لإعادة إنجاها الشعور، قد يقول البعض إنه أقرب شيء تمزيقه مسحوق على غير مسحوق. انها ناعمة مانع الخدر، كما أنها مثل العديد من الألعاب الرياضية التي قد حاولت، ولكن أيضا مختلفة تماما لقد حصلت على هذه العجلة الكبيرة في منتصف ذلك.


2، انها أرصدة لك.  جيروس وتسريع العداد داخل اللوحة باستمرار الحفاظ على موازنة. كل ما عليك فعله هو التحرك إلى الأمام للذهاب إلى الأمام والخلف للذهاب إلى الوراء،  إنه مفهوم بسيط جدا،  ولكن لا يزال يتعين عليك الحفاظ على رصيدك مع عملك إلى أخمص القدمين. يمكنك التحكم في رصيدك على أعقابك وأصابع قدميك والتي تسمح لك بدوره، الشيء الرئيسي هو السماح للمجلس أن يفعل العمل من أجلك و استمتع.


 3، يمكنك ركوبه في أي مكان، على الطريق، على الطرق الوعرة على الأشياء، خارج الأشياء، أنت يمكن أن يركبها حرفيا أينما. العالم كله يفتح لك عندما أنت على الإطارات الكبيرة 11 بوصة. المكان الوحيد الذي لا يمكنك ركوبه -  الماء، تذكر، Magwheel عجلة واحدة مقاومة للماء غير مقاوم للماء.


4، مع التدريب يأتي الإتقان.  تماما مثل أي نشاط جديد تلتقطه، سيكون هناك منحنى التعلم.  إذا كان لديك بعض الخبرة مع الألعاب الرياضية، منحنى التعلم ستكون أسرع بكثير من معظمها.  في البداية، يمكنك الحصول على القليل من المساعدة من صديق أو جدار سوف تكون تمزيق بنفسك في أي وقت من الأوقات. عرض مسح رايدر حديثة أن أكثر من 70٪ من الدراجين عجلة واحدة التقاطها وشعرت بالراحة في غضون 30 دقيقة من ركوب الخيل.


5، لا تحتاج عن بعد. magwheel عجلة واحدة خالية من الأيدي، سيكون لديك لمعرفة ما يجب القيام به بيديك، فقط تذكر الرسائل النصية والخاتم لا ينصح، يرجى ركوب بمسؤولية.


6، انها ليست سيارة سباق. إذا كنت تريد أسرع ركوب، ثم magwheel واحد عجلة قد لا تكون لك. ولكن إذا كنت ترغب في ركوب المنعم، اذهب على الجسر، انتقل فوق الحفر، خذها على العشب، والذهاب على الشاطئ، ثم magwheel عجلات واحدة بالتأكيد لك. انها أكثر المناورة آلة قابلة للحلوة إلى حد بعيد، يفتح عالما جديدا تماما من الاحتمالات في البيئات الحضرية والخارجية، ركوبها إلى KFC، بيتزا هت، في أي مكان تريد الذهاب.


7، فهم واحترام تعالى تبطئ. عندما كنت غير مرفق لديك قطعة المفضلة لديك من لوح التزلج أو أي شيء، أول شيء يظهر هي التعليمات، وفي مواد التحذير تقول هذا غير مهم للغاية.  يرجى قراءة ذلك ولا رميها بعيدا.

يدفع Back هو اللوحة تحذرك من أنك قد أقصى من المتاحة السلطة، حان الوقت لك أن تعطل وتبطئ. إذا تجاهلت التي دفع تحذير مرة أخرى وتستمر في الاعتماد على وزنك للأمام، أنت دفع لوحة الماضي حدودها.


8، إذا كنت تحب حقا ماكورك كثيرا، ونريد أن يكون أكثر برودة، هل يمكن أن تحصل على مسافة النفايات غير المعتمدة من قبلنا ولكن يمكنك شرائه الذهاب إلى الأمازون


9، على الرغم من أن Magwheel يأتي مع ضمان لمدة عام واحد، فإنهم لا يزال لديهم حفنة من الإلكترونيات الحساسة لهم، لذلك تذكر لا تركبها إلى برك كبير المحيط


10، Magwheel ليس للجميع ولكن الجميع يمكنهم ركوبها، شاب، قديم، لا يهم. إذا كنت ترغب في مطاردة تجارب جديدة ومحاولة شيء جديد، ثم عجلة واحدة من الواضح بالنسبة لك. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك الجلوس على الأريكة ثم عجلة واحدة قد لا تكون لك.  


يمكن هناك الآلاف من الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل شراء عجلة واحدة، لذلك إذا كنت مالك عجلة واحدة، يرجى مشاركة تجربتك معنا.


اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

Since 2015,Magwheel started focusing on electric one wheel scooter,single wheel skateboard, land surfing skateboard.
Language

10 things you should know before buying a MAGWheel one wheel

2021/07/02

This a special topic for those potential buyers that maybe want a MAGWheel one wheel skateboard.


1, MAGWheel one wheel was invented to recreate that fresh powder snowboard feeling, some might even say that it's the closest thing to shredding powder on non powder. It's mind-numbingly smooth, it's like many other board sports you may have tried, but also completely different because it's got this big wheel in the middle of it. 

This is a special topic for those potential buyers that maybe want a MAGWheel one wheel skateboard.


1, MAGWheel one wheel was invented to recreate that fresh powder snowboard feeling, some might even say that it's the closest thing to shredding powder on non powder. It's mind-numbingly smooth, it's like many other board sports you may have tried, but also completely different because it's got this big wheel in the middle of it.


2, It balances for you.  Gyros and accelerometer inside the board are constantly keeping you balanced. All you got to do is move forward to go forward and backwards to go backwards,  it's a pretty simple concept,  but you still have to keep your balance with your heel to toe action. You can control your balance on your heels and toes which allow you to turn, the main thing is to let the board do the work for you and just have fun.


 3, You can ride it anywhere, on road, off road on things, off things, you can literally ride it wherever. The whole world opens up to you when you're on an 11-inch big tire. The only place you can't ride it -  water, remember, MAGWheel one wheel is water-resistant not waterproof.


4, Practice makes perfect.  Just like any new activity that you pick up, there's going to be a learning curve.  If you have some experience with board sports, learning curve is going to be a lot quicker than most.  In the beginning, you can get a little help from a friend or a wall, and you'll be shredding on your own in no time. A recent rider survey show that over 70% of one-wheel riders picked it up and felt comfortable within the first 30 minutes of riding.


5, You don't need a remote. MAGWheel one wheel is hands-free, you'll have to figure out what to do with your hands, just remember texting and ring is not advised, please ride responsibly.


6, It's not a race car. if you want the fastest riding, then MAGWheel one wheel might not be for you. But if you want the smoothest riding, go over the bridge, go over potholes, take it on grass, go on the beach, then MAGWheel one wheels definitely for you. It's the most maneuverable rideable machine by far, it opens up a whole new world of possibilities in urban and outdoor environments, riding it to KFC, Pizza Hut, anywhere you want to go.


7, Understand and respect the almighty slow down. When you're unboxing your new favorite piece of skateboard or something, the first thing that it shows are the instructions, and in the warning material saying this is super important.  Please read it and don’t throw it away.

Push back is the board warning you that you're maxing out the available power, and it's time for you to lean back and slow down. If you ignore that push back warning and continue to lean your weight forward, you're pushing a board past its limits.


8, If you really like your MAGWheel that much, and want it to be more cooler, you could get the bedazzled tack that is not endorsed by us but you can buy it go to Amazon


9, Although MAGWheel comes with a one-year warranty, they still have a bunch of sensitive electronics in them, so remember don't ride it to large puddles ocean


10, MAGWheel is not for everyone but everybody can ride it, young, old, does not matter. If you like to chase new experiences and trying something new, then one wheel is obviously for you. But if you like to sit on the couch then one wheel might not be for you.  


Maybe there are thousands of things you should know before buying one wheel, So if you’re one wheel owner, please share your experience with us.


Choose a different language
English English Deutsch Deutsch العربية العربية Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский čeština čeština Nederlands Nederlands norsk norsk
Current language:English