منذ عام 2015، بدأ Magwheile التركيز على سكوتر عجلة كهربائية واحدة، لوح سكيت عجلة واحدة، لوح التزلج على الأراضي.
لغة

سكوتر عجلة واحدة Magwheel T-3

إن النسخة العالية Magwheel T-3 High One Wheel Skateboard هي الأسرع من الأنواع الأربعة، وهي تتحدى السرعة، ونحن نشدد على هذه السرعة، وسوف تتيح لك الاستمتاع بالمغامرة بأكملها، الأسرع والأفضل.

 

Magwheel T-3 هي عجلة كهربائية واحدة مصنوعة للاعبين والمتسابقين المحترفين، بأسرع سرعة، النية بحثناها من أجل التأكد من أن لديك حرية للغاية والاستمتاع بالسرعة، ونحن نعلم، السرعة مهمة لموسصة ، عندما يكون لديك سباق مع أصدقائك أو شركائك أو غيرهم، فإن شعور السرعة سيسمح لك بالاستمتاع بالمغامرة بأكملها.

 

تم تصميم T-3 للمغامرين. تركيز T-3 لم يعد على المسافة، ولكن على السرعة. نأمل أن يتمكن المستخدمون من تحقيق شعور شديد في تجربة السرعة.

 

ترتبط السلسلة الرئيسية من لوح التزلج الكهربائي عجلة Magwheel T-3 عن كثب بالمغامرة، ونأمل أن نحقق السرعة القصوى. من بين لوحات التزلج في نفس النوع، يختار ذلك هو ممثل السرعة. نأمل فقط أن نقدم لك السعادة والخبرة في نهاية المطاف على السرعة.

 

 

إصدار

T-3.

أقصى سرعة

21.5mph.

ركوب النطاق

30.~35.كم

أقصى قدر من التسلق

أكثر من 30 درجة

محرك

1500.د

قوة البطارية

7.آه 

درجة الحرارة مناسبة

10 درجة مئوية - 40 درجة مئوية

درجة حرارة التخزين ناقص

30 ج - 70 ج

اقصى حموله

120 كجم

شاحن الجهد

AC 220V 50-60 هرتز

وقت الشحن

3.~ 4 ساعات

 


استكشف Magwheel ركنيا من الخدع الجديدة المستفادة
استكشف Magwheel ركنيا من الخدع الجديدة المستفادة
يمكنك الذهاب عبر أي نوع من التضاريس على Magwheel، من العشب إلى الأرصفة، بسهولة. إنها لعبة رياضة ممتعة أخرى، وهي لوحة اجتماعية تنكوب نمط الحياة. انها مناسبة حقا ل surfer و skiteboarder. تأكد من أن سحق وارتداء خوذة قبل محاولة هذه الحيل.
Trotter Magwheel، أفضل لوح سكيت عجلة واحدة، واستكشاف الحديقة على T3 الوحش
Trotter Magwheel، أفضل لوح سكيت عجلة واحدة، واستكشاف الحديقة على T3 الوحش
Trotter Magwheel هو أحد أفضل لوح التزلج الكهربائي مع عجلة واحدة أسفل اللوحة! يمكنك أن تذهب عبر أي نوع من التضاريس، من العشب إلى الأرصفة، بسهولة. يمكن أن تذهب Magwheel T3 35 كم / ساعة مع نطاق 35 كم. من المؤكد أن هذه الألواح من المؤكد أن تنفجر مغامراتك وتساعدك على الذهاب إلى أماكن على لوح التزلج الذي لم تتخيله أبدا!
سريع وغاضب، Trotter Magwheel T3 ملك الطريق على الطرق الوعرة
سريع وغاضب، Trotter Magwheel T3 ملك الطريق على الطرق الوعرة
ترتبط السلسلة الرئيسية من لوح التزلج الكهربائي عجلة Magwheel T-3 عن كثب بالمغامرة، ونأمل أن نحقق السرعة القصوى. من بين لوحات التزلج في نفس النوع، يختار ذلك هو ممثل السرعة. نأمل فقط أن نقدم لك السعادة والخبرة النهائية على Speed.https: //www.trottermagwewheel.com/t-3-product/
استمتع بالسرعة والريح أسرع لوح سكيت عجلة Magwheel T3
استمتع بالسرعة والريح أسرع لوح سكيت عجلة Magwheel T3
مع محرك 1500W الأقوياء، T3 هو أسرع نسخة من لوحاتنا بسرعات تصل إلى 35 كم / ساعة. يمكنك الحصول على مغامرة في أي مكان مع هذه اللوحة! انقر هنا الآن إذا كنت تريد Magwheel الخاص بك!موقع الكتروني:https://www.trottermagwhewhehe.com/
Magwheel: من خلال الغابة مثل الفهد
Magwheel: من خلال الغابة مثل الفهد
Trotter Magwheel هو نوع من المعدات الرياضية للشباب الذين يحبون السرعة والمغامرة. إنه نوع خاص من لوح التزلج الكهربائي. انها مصنوعة من لوحة سبائك الألومنيوم وعجلة كبيرة. لديها عجلة واحدة كبيرة فقط بدلا من أربع عجلات مثل لوح التزلج التقليدي. يتحرك Magwheel وزوايا من خلال تحويل وزن جسمك. الرياضة هي أفضل طريقة للتعارف. يمكن لاعبو Magwheile دائما العثور على نفس المصالح والمواضيع. هل تبحث عن رياضة عاطفية جديدة؟ هل ترغب في الحصول على شعور سرعة أعلى؟ Magwheel هو خيار مثالي.
ركوب الغسق على Trotter Magwheel سكوتر عجلة واحدة - أضواء LED رائعة
ركوب الغسق على Trotter Magwheel سكوتر عجلة واحدة - أضواء LED رائعة
Magwheel: قطعة مثالية من الهندسة الذكية والتكنولوجيا مجتمعة وباءالإصدار الجديد من Trotter Magwheel (TM) هو سكوتر للتصفح الكهربائي الثوري الذي يجري إعادة تعريف رؤية التنقل الشخصي للكهربائية المستقبلية.
استمتع بمدونتك للحصول على نزهة في الغابة مع سكوتر كهربائي عجلة واحدة
استمتع بمدونتك للحصول على نزهة في الغابة مع سكوتر كهربائي عجلة واحدة
T3 -Trotter Magwheel، أسرع سرعة مع عبور الغابة جيدا.إذا كنت بحاجة إلى سكوتر كهربائي واحد عجلة يمكن أن يذهب المسافة ولديها محركات قوية، نوصي إصدار Magwheel من T3.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

Since 2015,Magwheel started focusing on electric one wheel scooter,single wheel skateboard, land surfing skateboard.
Language

One wheel scooter MAGWheel T-3

The MAGWheel T-3 high version electric one wheel skateboard is the fastest of the four types, it challenges the speed, and we stress on that speed, it will let you enjoy the whole adventure, the fastest, the best.

 

MAGWheel T-3 is an electric one wheel made for professional players and racers, with the fastest speed, the intention we researched it in order to make sure you have a extremely freedom and enjoy the speed, we know, speed is important to a rider, when you have a race with your friends, partners or others, the feeling of speed will let you enjoy the whole adventure.

 

T-3 is designed for adventurers. The focus of T-3 is no longer on distance, but on speed. We hope users can achieve an extreme feeling in the experience of speed.

 

The main series of MAGWheel T-3 electric one wheel skateboard is closely related to adventure, and we hope to achieve the ultimate speed. Among the skateboards of the same type, choosing it is the representative of speed. We only hope to bring you the ultimate happiness and experience on speed.

 

 

VERSION

T-3

Maximum speed

21.5mph

Riding range

30~35km

Maximum climbing angle

More than 30°

Motor

1500w

Power of battery

7Ah 

Temperature suitable

10°C - 40°C

Storage temperature Minus

30 C - 70 C

Maximum load

120kg

Charger voltage

AC 220V 50-60HZ

Charging time

3~4 hours

 


Fast and furious,  Trotter MAGWheel T3 a king of the off-road
Fast and furious, Trotter MAGWheel T3 a king of the off-road
The main series of MAGWheel T-3 electric one wheel skateboard is closely related to adventure, and we hope to achieve the ultimate speed. Among the skateboards of the same type, choosing it is the representative of speed. We only hope to bring you the ultimate happiness and experience on speed.https://www.trottermagwheel.com/t-3-product/
Enjoy the speed and wind   the fastest one wheel skateboard MAGWheel T3
Enjoy the speed and wind the fastest one wheel skateboard MAGWheel T3
With its powerful 1500W motor, T3 is the fastest version of our boards with speeds up to 35 km/h. You can have an adventure anywhere with this board! Click here now if you want your own MAGWheel!Website: https://www.trottermagwheel.com/
MAGWheel : Through the jungle like a cheetah
MAGWheel : Through the jungle like a cheetah
A trotter Magwheel is a type of sport equipment for young people who likes speed and adventure. It is a special kind of electric skateboard. It’s made of an aluminium alloy board and a big wheel. It has only one big wheel rather than four wheels like conventional skateboard. The magwheel moves and corners by shifting the weight of your body. Sports are the best way to socialize. Magwheel players could always find same interests and topics. Are you looking for a new passionate sport? Do you want to get a feeling a higher speed? Magwheel is a perfect choice.
Dusk riding on Trotter MAGWheel one wheel scooter - gorgeous LED lights
Dusk riding on Trotter MAGWheel one wheel scooter - gorgeous LED lights
MAGWheel: a perfect piece of smart engineering and technology combined artfullyThe new version of Trotter MAGwheel (TM) is a revolutionary electric surfing scooter which is going redefine the vision of the future electric personal mobility.
Enjoy your vocation for an outing in the forest with one wheel electric scooter
Enjoy your vocation for an outing in the forest with one wheel electric scooter
T3 -Trotter Magwheel, the fastest speed with crossing the forest well.If you need a electric one wheel scooter that can go the distance and has powerful motors, we recommend the MAGWheel version of T3.
Choose a different language
Current language:English